اليوم الخامس 2 جون في قرية ليوتاش ( جديد )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذا اليوم قررنا ان نكون بالقرب من قرية ليوتاش نتابع بعض الفعاليات مثلالزحليقة الصيفيهممشى في وسط الجبال تجري من تحته الانهار سبحان اللهو كذلك نمشي قليلاً على الممشى الخاص ببحيرة سيفيلد خرجنا من الشقة حوالي الساعه العاشرة صباحاً وكان القرار الذهاب للزحليقة الصيفيه في ليوتاش أول شي اليوم اللي… متابعة قراءة اليوم الخامس 2 جون في قرية ليوتاش ( جديد )

اليوم الرابع 1 جون مدينة فوسن الالمانيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زي كل يوم الحمدلله اجواء جميلة مائلة للبرودة استيقضنا الصباح بدري افطرنا وكان القرار من الليلة السابقة الذهاب لمدينة فوسن الالمانيه مدينة تقع على بحيرة كبيرة قرأت عنها كثير وعن جمالها مع انه ماشاء الله كل مكان تشوفه جميل في هالمنطقة استعدينا بالقهوة لزوم الكيفوبعض الفواكه وبعض البسكويت والشوكولاطه (… متابعة قراءة اليوم الرابع 1 جون مدينة فوسن الالمانيه

اليوم الثالث 31 مايو حديقة الحيوان وجولة حول ليوتاش

بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة للجميع مثل العادة صباح جميل بارد شوي غيوم وشوية رذاذ جهزنا الفطور وافطرنا فطور سريع بس تأخرنا شوي لاني كنت جالس اجهز التقريرلكن للاسف كان الانترنت جداً جداً بطيءتأخرت بالطلعة لحدود الساعه 12 بتوقيت النمسا ومن كثر ما اسمع من عيالي نبي بطة نبي بطة بطة بطة بطةبطةكثر البطات… متابعة قراءة اليوم الثالث 31 مايو حديقة الحيوان وجولة حول ليوتاش

ليوتاش النمساويه يوم 30 مايو الجزء الثالث

بسم الله الرحمن الرحيم نكمل ما توقفنا عنده في الجزء الثاني استلمنا شقتنا من السيدة دومينيك سألتنا دومنيك كم سؤال من وين جايين وين كنت الصباح كان كل شي جاهز والعجوز بس تنتظر الدراهم واول ما قابلتها قالت لي انت فواز كويس ما نستنا نزلنا الاغراض ورتبناها في مكانها جلسنا بالشقه شوي وتأملنا من البلكونه… متابعة قراءة ليوتاش النمساويه يوم 30 مايو الجزء الثالث

من ميونخ إلى ليوتاش النمساويه الجزء الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم انتهى بنا الجزء الأول عند المنتزه بعد ما جلسنا قرابة 45 دقيقه في المنتزه بدأنا في التحرك لوسط ميونخباتجاه البقالة الاسلامية والملحمة وهذا تسجيل فيديو لاخوي محمد أبو عليوهعن البقالة ارسلته له يوم كنت هناك اشترينا بعض الخضار والفواكهوبعض من الدجاجات حلو الدجاجاتواهم شي المويه وما ادراك ما المويهالمشكلة المويه عندهم… متابعة قراءة من ميونخ إلى ليوتاش النمساويه الجزء الثاني

من ميونخ إلى ليوتاش النمساويه الجزء الاول

بسم الله الرحمن الرحيم اسعد الله اوقاتكم بكل خير اعتذر منكم للتأخير والسبب هو تحميل الصور والفيديو كان يأخذ وقت كثير أوعدكم لاحقاً يكون بشكل افضل واسرع يوم 30 مايو 2012 يوم جميل يوم الخروج من ميونخ والاتجاه إلى قرية ليوتاش في الجانب النمساوي صحصحنا الصباح على رذاذ المطر ( هتان ) جو جميل ومنعش… متابعة قراءة من ميونخ إلى ليوتاش النمساويه الجزء الاول

ميونخ اول يوم 29 مايو

اول شي تعذروني رح اتكلم بالعامي والعربي مخلوطيوم 29 مايو يوم حافلكنت مرتب له كيوم راحه لي لكن شائت الاقدار وصار يوم حافل بالعمل والحركةفلم انم من الصباح الا تقريبا 5 دقائقوالسبب لم يكن لانه رح اسافر لكن ما كثرت الاشغال الا اخر يوم ودعت الشباب في العملابو حسام وريان وبندر وخالد وسعود وفيصل ومروانمع… متابعة قراءة ميونخ اول يوم 29 مايو